صورة (1)

واكبت دار غيناء للدعاية والإعلان، التطورات الكبيرة في عالم الإعلام والاتجاه إلى الأفلام القصيرة وأساليب التسويق الاجتماعي، إذ قامت الدار بإنتاج العديد من الأفلام القصيرة خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها فيلم (وطننا أمانة) الذي تم تبثّه في انطلاق فعاليات الحملة الشاملة لتعزيز القيم الوطنية،

فيلم (وطننا أمانة) ؛ فيلم قصير لا يتجاوز الست دقائق، يتناول التطوّر الكبير الذي شهدته المملكة العربية السعودية في جميع الجوانب، وتمسّكها القوي بالقيم الدينية والوطنية الراسخة، إلى جانب طُرق غرس هذه المفاهيم في عقول الشباب والناشئة وقلوبهم.

وضمن جهود (دار غيناء) في حملة (وطننا أمانة)، نجحت الدار في بثّ العديد من المقاطع الهادفة لإيصال رسالة الحملة، شارك فيها عدد من أبرز لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم ماجد عبد الله وسامي الجابر. كما شملت المقاطع عددا من الممثلين البارزين، ونجوم المجتمع.

بالإضافة إلى ذلك، أنجزت الدار عددا من المهام الأخرى، ومنها إعداد العديد من (الأوبريتات) وعلى رأسها أوبريت (وطن الهُدى) الذي شارك في أدائه أكثر من 140 فردا.

وتعمل (دار غيناء) على توظيف الإعلام الجديد بقوّة، من خلال التواجد الفاعل في مواقع التواصل الاجتماعي: تويتر، فيسبوك، إنستجرام، يوتيوب، ومحرك البحث في جوجل، إلى جانب استخدام موقعها الإلكتروني في مساندة أعمالها والحملات التي تُسند إليها.

© Powered by ghainaa